نظمت وحدة متابعة الخريجين بعلوم الإسكندرية ندوة بعنوان "فرص خريجي كلية العلوم للعمل في قطاع الصناعات الدوائية" يوم السبت 17/2/2018 بمدرج احمد زويل بمبنى الشاطبي، يأتى هذا فى إطار أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبالتعاون مع شركة كاريزما للتدريب واستشارات الجوده وبرعاية شركة فيتابيوتك وشركة ماجيك فارما للصناعات الدوائية, حاضرها نخبة من الإستشاريين والخبراء في هذا المجال. وتم اجراء سحب علني على عدد من المنح التدريبية المجانية المهداه من شركة كاريزما لطلبة وخريجي كلية العلوم.

 

 

 

عقدت كلية العلوم -جامعة الإسكندرية بالتعاون مع وحدة التدريب ندوة بعنوان "كيفية الحصول على فرص العمل" وذلك يوم الخميس ٢٠١٨/٢/١٥ بمدرج احمد زويل بمبنى الكلية بالشاطبى، حاضرها المهندس / اكرم مروان - المدير التنفيذي لشركة "Icareer" للتطوير والتدريب من أجل التشغيل وإشراف أ.د. بشرى سالم-الاستاذ بقسم علوم البيئة بالكلية، تناولت الندوة كيفية التعرف على الشركات والفرص المتاحة لكى يحصل الشباب على العمل بها، وذلك من خلال عرض عدة خطوات تمنح الخريج خبرة مناسبة للحصول على الوظيفة المناسبة للمؤهل الدراسى والقدرات المتاحة.

 
 
السيدات والسادة أعضاء هيئة التدريس .. نحيط سيادتكم علماً بتغير مكان إنعقاد لقاء جامعة الإسكندرية مع السيد المهندس/ إبراهيم محلب - مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية والذى يناقش من خلاله شرح وتوضيح لإنجازات الدولة فى إطار إحتفال الجامعة باليوبيل الماسى والمًزمع إنعقادة يوم الأربعاء الموافق 21/2/2018 فى تمام الساعة 9:30 صباحاً من كلية الهندسة إلى قاعة المؤتمرات بكلية الطب.
إن حضور سيادتكم سيثرى النقاش وله الأثر الطيب فى نفوس الحاضرين.

منح البنك الإسلامى الدراسية للمتفوقين علما بأن اخر موعد للترشح يوم 18 فبراير 2018
 
 
 
DMC Firewall is a Joomla Security extension!